سلامة يعرض على وزير داخلية الوفاق دعم البعثة لإرساء الأمن

0

اخبار ليبيا:

هنأ رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة، وزير الداخلية المفوض فتحي علي باشاغا بمناسبة توليه مهام الوزارة مؤخرا.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية المفوض للسيد سلامة ونائبته ستيفاني ويليامز بمقر الوزارة بطرابلس صباح اليوم الثلاثاء, واستعرض السيد سلامة خلال هذه المقابلة نتائج زيارته الأخيرة التي قام بها لعدد من دول العالم وخاصة فيما يهم الشأن الليبي.

وأكد رئيس البعثة الأممية حرص البعثة على ضرورة إرساء دعائم الأمن والإستقرار في كافة ربوع ليبيا, مبدياً إستعداد البعثة على تقديم المزيد من الدعم بمختلف أشكاله بما يضمن الأمن والإستقرار داخل البلاد وتخطي هذه المرحلة الحرجة التي بها.

من جهته عبر وزير الداخلية المفوض فتحي علي باشاغا عن سعادته بلقاء غسان سلامة لبحث ومناقشة عدد من المواضيع التي تهم الشأن الليبي وخاصة الأمنية منها.

وأكد الوزير دعم وزارة الداخلية لكافة الجهود الإقليمية والدولية, ونشر ثقافة التسامح بين أبناء الوطن الواحد وتعزيز مفاهيم المصالحة الحقيقية وعودة النازحين بالداخل والخارج إلى ديارهم, الأمر الذي يتطلب تكاثف كافة الأجهزة والإدارات التابعة للوزارة وفق رؤية محددة من شأنها الإرتقاء بأدائها, وتفعيل وتطوير عمل الوزارة والأجهزة الأمنية والشرطية وفق المعايير الدولية.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا