غرفة محاربة داعش صبراتة: ماضون قدماً لتحقيق أهدافنا التى خرجنا من أجلها

0

ليبيا – أشادت غرفة عمليات محاربة تنظيم الدولة صبراتة في بيان لها ببسالة القوات العسكرية وجميع القوات المساندة واستماتتها للدفاع عن المدينة ومقدراتها .

الغرفة العسكرية أوضحت في بيانها الذي اطلعت عليه “المرصد” بأنها تقاتل ضد من وصفتهم بـ”المليشيات وأنصار الدواعش” اللذين عاتوا في الأرض فسادا ً وتخريباً.

وأضاف البيان :” هذه الميليشيات حرمت سكان المدينة هناء العيش والراحة لأجل أطماعهم الشخصية وأغراضهم الدنيئة لجمع المال والحصول عليه بشتى الطرق فتاجروا بالبشر وهربوا الوقود وسيطروا على المصارف وقتلوا أبناء المدينة ومثلوا بجُثثهم “.

وطمئنت الغرفة العسكرية أهالي صبراتة بأنها ماضية قدماً لتحقيق أهدافها التي خرجت من أجلها أول مرة لتأمين المدينة ، مؤكدةً بأنها ستضرب على يد المفسدين من المدينة.

واختتمت الغرفة بيانها بالاشارة الى أنها لا تسعى إلى أي مكاسب قيادية أو سياسية وليس لديها أي توجه إلا القيام بالمؤسسة العسكرية والدفع بباقي مؤسسات الدولة والوقوف خلفها للقيام بواجباتها تجاه الوطن والمواطن وأن هذه الحرب فرضت عليها وأنها لها من الكارهون وأنها لم نسعى يوما ً لتدمير المدينة أو ترويع ساكنيها بل كان كل سعيها لأمنها وراحة أهلها اللذين هم جزء منهم .

يشار الى أن غرفة عمليات الجيش بالمنطقة الغربية بإمرة اللواء إدريس مادي قد أعلنت في توضيح لها اليوم الاربعاء بأن غرفة عمليات تنظيم الدولة صبراتة تابعة لها وأنها أخرت هذا الاعلام حفاضاً على سلامة قواتها.

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المرصد الليبية

اترك تعليقا