معركة بين الميليشيات المسلحة في منطقة وادي الربيع

0

اخبار ليبيا/ خاص:

كشف مراسلنا في العاصمة طرابلس عن وقوع اشتباكات في منطقة وادي الربيع بين الميليشيات وهي ما تعرف كتيبة الضمان التابعة لداخلية حكومة الوفاق والتي يقودها ” علي دوردة ” واخوته، حيث قامت بالهجوم على مليشيا ” الجدايمي” ويقودها” الرائد حاتم الجدايمي “في منطقة الجنين بالقرب من سوق السيارات في منطقة وادي الربيع شرق طرابلس.

وأكد مراسلنا أن الهجوم وقع أمس السبت من قبل كتيبة الضمان على محطة الوقود وهدمها وهي المملوكة لعائلة الجدائمي.

يشار إلى أن كتيبة الضمان التابعة لوزارة داخلية حكومة الوفاق اكدت في بيان اطلعت عليه صحيفة المتوسط، فجر السبت مقتل أحد عناصرها ومواطن، قبل اذان مغرب يوم الجمعة شرق العاصمة طرابلس.

وأوضحت الكتيبة أن مقتل أحد عناصر الشرطة ويدعى (عبد الحميد الجبالي ) ، كان قبل صلاة المغرب في أحد محطات الوقود في منطقة الجنين في وادي الربيع، حيث تعرض رجل كبير السن ومعه أبنائه إلى مضايقة بالتهديد من قِبل شابين مسلحين يبثون الرعب في قلوب المواطنين ومن إثر هذا التهديد إنتقل الرجل خوفآ ومعه أبنائه لأقرب نقطه أمنيه تابعة لكتيبة الضمان في وادي الربيع ، مقدما شكوى ضده وبعد تحويل الشكوى إلى مركز الشرطه .

إنتقل أفراد من جهاز البحث الجنائي -تاجوراء إلى محطة الوقود متفاجئين بإطلاق النار على عناصر الشرطه دون سابق إنذار ومنها حدث تبادل إطلاق نار بين المسلحين وأفراد الشرطه توفي إثرها عبد الحميد الجبالي وأحد الماره.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا