سيتي حامل اللقب يتعادل مع ولفرهامبتون المشاكس

0

اخبار ليبيا:

أدرك مانشستر سيتي تأخره ليتعادل مع ولفرهامبتون واندرارز الوافد الجديد بهدف لكل منهما، ما أفسد البداية المثالية لحامل اللقب وشكل اختبارا صعبا باستاد مولينو في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ولم يظهر بطل دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي أي لمحة تدل على وجود عقدة نقص لديه بعد أن وضع المدافع ويلي بولي الفريق في المقدمة من ضربة رأس مثيرة للجدل من الوضع طائرا في الدقيقة 57 لتظهر الإعادة التلفزيونية أنه ربما يكون في وضع تسلل وأن الكرة اصطدمت بذراعه.

وأدرك سيتي، الذي سيطر بصعوبة على مجريات اللعب لكنه كان مهددا من خلال الهجمات المرتدة الجريئة لولفرهامبتون، التعادل 12 دقيقة بعد ذلك بواسطة ضربة رأس من إيمريك لابورتي إثر ركلة حرة نفذها ايلكاي جندوجان. وهذا أول هدف للابورتي مع النادي.

وسدد سيتي، الذي جمع سبع نقاط من ثلاث مباريات، في القائم مرتين في الشوط الأول عن طريق سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج. وسدد المهاجم الأرجنتيني المتألق في العارضة من ركلة حرة في الثواني الأخيرة.

وسيشعر حامل اللقب، الذي انتصر في أول مباراتين بأداء رائع، بالإحباط بعدما فشل في الاستفادة من سيطرته فيما استحق ولفرهامبتون حصوله على النقطة الثانية هذا الموسم وواصل البحث عن الفوز حتى النهاية.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا