كانتونا: خطط مورينيو لا تناسب إمكانيات لاعبي مانشستر يونايتد 

0

اخبار ليبيا:

أشاد إيرك كانتونا أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق بالمدرب الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي مؤكدا أنه الأجدر لقيادة الشياطين الحمر.

وأوضح كانتونا خلال تصريحات صحفية أن مانشستر يونايتد نادي رائع وسيظل دائمًا، ولكن مورينيو يلعب بطريقة لا تتناسب مع إمكانيات لاعبيه.

وقال كانتونا، “مانشستر يونايتد نادي رائع وسيظل دائمًا، سوف يفوزون بالبطولات وأنا أعلم ذلك، لكن الطريقة التي يلعبون بها الآن غير جيدة”.

وأضاف، “مورينيو يلعب بطريقة خاطئة، لا متعة و لا إبداع، أنا أحب مورينيو فهو مدرب لديه شخصية جيدة ولكنه ليس جيدًا لمانشستر يونايتد”.

وأكمل، “كان يجب أن يتم تعيين بيب جوارديولا كمدرب لمانشستر يونايتد، يجب أن يكون هناك ، إنه يفعل السحر مع هذا النادي الآخر -يقصد مانشستر سيتي-“.

وواصل، “مانشستر سيتي يلعبون كرة قدم رائعة، يجب أن يكون جوارديولا في مانشستر يونايتد، هو الطفل الروحي ليوهان كرويف، لعب تحت قيادته في برشلونة وتعلم كل شيء منه، إنه الشخص الوحيد الذي يجب أن يكون في يونايتد”.

جدير بالذكر أن يونايتد يعاني من تراجع النتائج مع بداية الموسم الحالي تحت قيادة مورينيو، حيث خاض الفريق الإنجليزي أربع مباريات في البريميرليج حتى الآن حقق الفوز في اثنين وخسر مثلهما.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا