جمال زوبية يجدد تمسكه بعدم صحة تنفيذ داعش مجزرة الأقباط فى سرت

0

ليبيا – رد رئيس هيئة الاعلام الخارجي بحكومة الانقاذ جمال زوبية على منتقديه بشأن نفيه سنة 2015 لصحة التسجيل المصور لعملية ذبح الاقباط المصريين فى سرت .

و أطلق زوبية اليوم السبت فى منشور نشره عبر صفحته الشخصية على تلك عملية إسم ” هوليوسرت ” مجدداً تمسكه بفكرة عدم صحة ذلك التسجيل .

و قال : ” تم الا ستفسار عن مكان شاطيء البحر من عدد من شباب سرت ونفوا وجوده واظن أن فندق المهاري لايوجد خلفه هذا الشاطئ كما تمت استشارة خبراء إعلاميين وتمت مراجعة تعليقات خبراء السينما من عرب وآجانب وأكدوا استحالة وجود تقنية التصوير المستخدمة فى التسجيل سواء بالوطن العربي وحتى في مدينة السينما في مصر  ” .

و أضاف زوبية بأنه راجع تعليقات الخبراء حول التسجيل في كثير من المحطات و قال بأنهم أظهروا كثير من الملاحظات حول الكذب فيه وشفافية الاجساد التي يظهر من خلالها الماء خلفها والدماء في الماء و ذلك على حد وصفه .

و تابع : ” فى تلك الأيام نقلت قناة الجزيرة عن احتجاج أهالي الضحايا المفترضين وصرخ احدهم ازاي انا ابن اخوي من كم يوم معتقل في سجن حفتر ايه الي ودَّاه هناك لسرت ، أيضاً  تسريبات جهاز كمبيوتر مساعد جو ماكين أظهرت فضائح اعلامية كثيرة ” .

وختم زوبية بأن عقله في ” وضع تشغيل كامل ”  ولايقبل الا كلام منطقي وعلمي و بأنه غير مستعد لتغيير النقاط التي ذكرها حول التسجيل  مضيفاً بأن مدير مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور قال خلاف هذه النقاط إضافة لوجود ملاحظات كثيرة حول ما قاله فى تقريره الاسبوع الماضي ، وذلك على حد تعبيره .

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المرصد الليبية

اترك تعليقا