قبائل المنطقة الغربية: ندعم اللواء السابع

0

اخبار ليبيا:

قال وفد قبائل المنطقة الغربية إنهم يدعمون بشكل قوي مؤسستي الجيش والشرطة الرسميتين وفق الانضباطية والاحترافية والتراتبية والتي من ضمنها اللواء السابع.

وأضاف الوفد، في بيان مصور، أن ما تعيشه مدينة طرابلس في هذه الأيام من أحداث استثنائية تطلب من القبائل الليبية بالمنطقة الغربية أن تقول كلمتها وتحدد موقفها بكل وضوح.

وأكد أن طرابلس عاصمة كل الليبيين، لافتين إلى عدم رضاهم المطلق على أن ترتهن العاصمة للمليشيات التي سيطرت على دوائر صنع القرار وسرقت مقدرات الشعب الليبي وعاثت بالأرض فسادا.

وطالب الوفد بضرورة حل الميليشيات فوراً، داعياً ابنائهم المنضوين في هذه الميليشيات إلى سرعة الإنسلاخ منها إلى جانب تفعيل المؤسسات الخدمية والرقابية والسيادية وإنهاء حالة التدهور الإقتصادي والأمني الذي تسبب في إهانة المواطن واذلاله.

الوفد أعرب عن رفض القبائل الليبية القيام بقصف المدن والقبائل وبصفة خاصة قصف مدينة ترهونة، داعياً بالتحقيق في هذا الاعتداء.

وفد قبائل المنطقة الغربية أوضح في ختام بيانه أن الليبيين يعيشون أحلك الظروف وأصعبها على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مضيفًا: «انقسام سياسي هنا وهناك وانفلات أمني في كامل التراب الليبي والوضع الاقتصادي ينذر بكارثة معيشية».

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا