«اللواء السابع»: قصف «الرئاسي» لترهونة لن يزيدنا إلا صلابة

0

اخبار ليبيا:

وصف اللواء السابع التابع للحرس الرئاسي، حكومة الوفاق الوطني بـ “حكومة النفاق التابعة لمليشيات دواعش المال العام”، مؤكدًا أن قصفها لمدينة ترهونة لن يزيده إلا صلابة.

وحذر اللواء السابع، في منشور على صفحته الرسمية بفيسبوك، رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بأن قصف مدينة ترهونة لن يزيدهم إلا صلابة وشموخ، وأنه لن يتراجع حتى تحرير العاصمة طرابلس مما وصفه بعبث المجرمين.

ونشر اللواء السابع صور لمظاهرة أهالي ترهونة المنددة بقصف المدينة من قبل طيران حكومة الوفاق غير الدستورية-بحسب وصفه-.

وكان قد تظاهر منذ قليل عدد من أهالي مدينة ترهونة، تنديدًا بالقصف الذي شنه طيران تابع لحكومة الوفاق التابعة للرئاسي غير الدستوري، وهتف المتظاهرون ضد السراج، مرددين «يا سراج يا جبان يا عميل الأمريكان».

وجدير بالذكر أن اللواء السابع التابع للحرس الرئاسي، أعلن أن طيرانًا تابع لحكومة الوفاق قصف مدينة ترهونة، فيما حاولت القوة المتمركزة في المدينة وتابعة للواء التصدي لهم.

وأوضح اللواء السابع التابع للحرس الرئاسي، على صفحة اللواء بموقع فيسبوك أن «مليشيات الظلام يريدون طعننا من الخلف بقصفهم مدينة ترهونة ولكن اللواء 22 متمركز هناك ويرد عليهم بقوة»، على حد قول اللواء.

وتشهد مدينة طرابلس، اشتباكات مسلحة بين المليشيات المسلحة في جنوب العاصمة، فضلاً عن اشتباكات في منطقة عين زارة خلف معسكر اليرموك، بين قوات اللواء السابع مشاة، ومليشيات ثوار طرابلس والنواصي.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا