«المؤقتة»: هجوم كعام شاهد على خسة داعش وندعم زلتين ضد عدو جبان

0

محمود محي- اخبار ليبيا:

أدانت الحكومة المؤقتة في بيان لها اليوم الخميس بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع فجر اليوم في بلدية زليتن ببوابة عين كعام الأمنية، مقدمةً تعازيها لذوي الضحايا الذين احتسبتهم عند الله شهداء.

الحكومة المؤقتة اعتبرت في بيانها، أن هذا الهجوم الآثم ما هو إلا شاهد آخر على خسة ونذالة داعش وغيرها من الجماعات المتطرفة التي تستهدف الأبرياء في محاولاتهم اليائسة لزرع الشقاق بين ابناء الشعب الليبي في الوقت الذي تواجه فيه هذه الجماعات الإرهابية هزائم نكراء في ساحات المعارك.

واكدت الحكومة في بيانها على إلتزامها بموقفها ومساعيها الحثيثة لإعادة السلم والاستقرار إلى كافة ربوع ليبيا، مبينةً بأنها على استعداد تام لتقديم أي دعم لوجستي فوري لبلدية زليتن لمواجهة أي عدوان.

واضاف البيان: ” كما تؤكد الحكومة المؤقتة على أن كافة وزاراتها وهيئاتها ومؤسساتها ومصالحها الخدمية على استعداد تام أيضاً لتقديم أية احتياجات تطلبها البلدية عبر فتح قنوات اتصال بين البلدية وهذه القطاعات، إن مثل هذه الهجمات الآثمة ما تزيدنا إلا إصراراً على المضي قدماً في خدمة ابناء شعبنا في كافة ربوع البلاد، والعمل على وحدة الصف ونبس الفرقة والخلاف لدحر هذا العدو الجبان الذي لن يصمد قيد أنملة أمام تماسك صفنا ووحدنا ورباطة جأشنا”.

أعلن عدد من مديريات الأمن في المدن الليبية الاستعداد لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك، فيما شكك عدد من المواطنين في القدرات الأمنية لأجهزة حكومة الوفاق الوطني، مؤكدين عدم جاهزية الأجهزة لتأمين الليبيين.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا