“مصادر” تكشف لـ “المتوسط” تورط ميليشيا البقرة في خطف 5 أشخاص من سوق الجمعة

0

خاص اخبار ليبيا

كشف مصدر بمجلس الدولة عن مدينة طرابلس، في اتصال هاتفي مع ” المتوسط”، أن ميليشيا بشير خلف الله الملقب بـ “البقرة” هي من قامت باختطاف 5 شباب من سوق الجمعة الأمر الذي خلف احتجاجات واسعة وإغلاق طريق الشط بمنطقة سوق الجمعة شرق العاصمة طرابلس، وإغلاق طريق الترسانة الواقع منذ أمس الاثنين

وأكد المصدر الذي رفض الافصاح عن هويته أن الطرق مازالت مغلقة حتى الآن بسواتر ترابية عند سمافرو بطريق الشط

يشار إلى أن مسؤول أمني أكد في اتصاله مع ” المتوسط ” أمس الاثنين أن طريق الشط بمنطقة سوق الجمعة تشهد احتجاجات واسعة، مشيرا إلى أن المحتجين أغلقوا الطرق الرئيسيّة، على خلفية اختطاف 5 أفراد من سكان سوق الجمعة.

وأضاف المصدر الأمني الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته بدواعي أمنية، أن الأهالي قاموا أيضا بإغلاق طريق الترسانة بمنطقة سوق الجمعة شرق العاصمة طرابلس.

وأفاد المصدر أن الاحتجاجات تتزايد، والأهالي تطالب بوضع حل لتزايد عمليات الخطف والقتل التي تشهدها العاصمة طرابلس على حد قوله.

وفي وقت سابق أعلن المتحدث باسم قوة الردع الخاصة أحمد سالم أن شباب من سوق الجمعة اقفلوا طريق الشط احتجاجا على اختطاف أحد سكان منطقتهم

وتعيش مدينة طرابلس حالة من الانفلات الأمني، وسيطرة الميليشيات عليها وافتقاد حكومة الوفاق وأجهزتها الأمنية السيطرة على العاصمة.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا