تفاصيل مقتل مواطن على يد مسلحين بمنطقة قرجي في طرابلس

0

اخبار ليبيا:

أفاد شهود عيان لصحيفة المتوسط الليبية أن مدينة طرابلس شهدت مساء اليوم الخميس، وقوع ‏جريمة قتل بمنطقة قرجي مقابل “مصرف الأمان”.

وأوضح شهود العيان لصحيفة المتوسط الليبية، والذين فضلوا عدم ذكر أسمائهم، أن القتيل كان يستقل معهم سيارة نوع هونداي اكسنت، بيضاء اللون، فيما أنزله مرتكبو الحادث من السيارة وقتلوه ثمّ لاذوا بالفرار.

وتعيش مدينة طرابلس حالة من الانفلات الأمني، وسيطرة الميليشيات عليها وافتقاد حكومة الوفاق الوطني وأجهزتها الأمنية السيطرة على العاصمة الليبية.

وسبق أن أوضح المتحدث باسم الحكومة المؤقتة الليبية حاتم العريبي، أن عوائد الموانئ النفطية تجاوزت المليون براميل، وأن أموال هذه العائدات كانت تصرف على المليشيات في طرابلس لترهب الليبيين وتزعزع استقرارهم ولا يستفيد منها إلا المليشيات.

ويذكر أنه مطلع الشهر الماضي داهمت مليشيات ”غنيوة الككلي ” عدة منازل داخل منطقة أبوسليم بطرابلس بعد تورط مجموعات من الداخل للانقلاب علي “غنيوة” والتخابر مع محمد بوعزة والذي لقى مصرعه”.

وكانت الاشتباكات نتج عنها مقتل كل من حمزة ياسر العجيلي وخالد بن حلمية التابعين لـ قوة غنيوة في الاشتباكات التي شهدتها منطقة أبوسليم، فيما قتل محمد “بوعزة” المشاي آمر سرية الاسناد في مستشفى أبو سليم بطرابلس بعد إصابته في اشتباكات بين ميلشياته وميليشيات ”غنيوة الككلي”.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا