أحوال الطقس المتوقعة على أغلب مناطق ليبيا اليوم الخميس

0

اخبار ليبيا:

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، أحوال الطقس المتوقعة على أغلب مناطق ليبيا اليوم الأربعاء، حيث تشهد مناطق الشمال الغربي (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة) السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح مـــابين (30-37)مْ تصل إلى (39)مْ على أبونجيم .

أما عن منطقة الشمال الشرقي ( بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة) فتشهد السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر على مناطق الجبل الأخضر والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط مساءً على مناطق الخليج وبنغازي ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (29-34)مْ تصل إلى (39)مْ على جالو والجغبوب.

وتشهد منطقة الجنوب الغربي (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة) السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم السبت على غات والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصــوى تتراوح مــابين(38-42)مْ .

أما عن منطقة الجنوب الشرقي (الكفرة – تازربو – السرير) السماء صافية الى قليلة السحب تتكاثر على الكفرة ومناطق أقصى الجنوب الشرقي مع احتمال سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شمالية شرقية تتحول تدريجياً يوم الغد إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (37-42)مْ .

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا