الأرصاد: درجات الحرارة معتدلة اليوم الثلاثاء

0

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الثلاثاء، تبقى درجات الحرارة معتدلة مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية بينما تكون مرتفعة على باقى المناطق.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية الى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصـــوى تتراوح مـــابين (30-33)مْ على المناطق الساحلية ومابين (37-33)مْ على الدواخل تصل اليوم الى (39)مْ على ابونجيم تتحول الرياح يوم الجمعة الى شرقية فجنوبية شرقية مع ارتفاع فى درجات الحرارة على اغلب المناطق.

أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة فالسماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية بين الخفيفة ومعتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (29-32)مْ على المناطق الساحلية ومابين (33-38)مْ على الدواخل. .

وتشهد منطقة الجنوب الغربي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء صافية الى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصــوى تتراوح مــابين(40-45)مْ.

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير فالسماء صافية والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (40-44)مْ.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا