«نجدة بنغازي» تضبط تشكيل عصابي لخطف واغتصاب القاصرين

0

اخبار ليبيا:

أعلنت وحدة التحريات بقسم النجدة التابع لمديرية أمن بنغازي، القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف واغتصاب القاصرين وتصويرهم في مشاهد مخلة ومن ثم ابتزازهم بمبالغ مالية إلا يكونوا عرضة للتشهير.

وأوضحت وحدة التحريات، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، اليوم الخميس، أن عملية القبض جاءت بعد تلقيهم بلاغا من صبي ضد مجموعة من الأشخاص قاموا باختطافه وأخذه إلى إحدى المزارع وقاموا باغتصابه بتصويره بهدف ابتزازه.

وأكدت الوحدة، أنه على الفور وبعد فتح محضر بالخصوص في مركز شرطة العروبة، جرى إعداد كمين وضبط أحد الأشخاص واتضح بأنه من سكان منطقة بو مريم جنوب شرق بنغازي.

وأضافت وحدة التحريات، أنهم اعترفوا بأنهم يقومون باختطاف الأولاد الذين تبلغ أعمارهم من سن (15) إلى (22) سنة ويقوموا بتصويرهم في إحدى المزارع بمقاطع مخلة بالشرف تحت تهديد السلاح.

وتابعت: «قمنا بإعداد كمين محكم، وتم ضبط باقي التشكيل العصابي وبحوزتهم أسلحة، حيث اعترفوا بأنهم يقومون بابتزاز الفتية للحصول على مبالغ مالية من 100 إلى 500 دينار».

وتبين للأجهزة الأمنية أن الشكيل العصابي من سكان منطقة شبنة والحدائق وشارع عشرين، حيث يقومون باغتصاب الفتية ويهددونهم بالمقاطع والصور الموجودة.

 

 

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا