اختتام دورة المدير التنفيذي الناجح بـ «صحة بنغازي»

0

اخبار ليبيا:

اختتمت إدارة الخدمات الصحية بنغازي، دورة المدير التنفيذي الناجح، مساء أمس الجمعة، ضمن برنامج إعداد الصف الثاني من القيادات الإدارية بالمراكز الصحية وفي إطار التعاون بين إدارة الموارد البشرية ببلدية بنغازي و مكتب تنمية الموارد البشرية بالخدمات الصحية بنغازي.

وحاضر الدورة التي نظمت بقاعة اجتماعات إدارة الخدمات الصحية بنغازي، ضمن سلسلة من الدورات، المدرب الدولي مجدي الشريف عضو هيئة التدريس بجامعة بنغازي ومتعاون مع إدارة الموارد البشرية ببلدية بنغازي.

واستهدفت الدورة مجموعة من العاملين في مجال الإدارة الصحية من الذين اجتازوا المرحلة الأولي لبرنامج إعداد قادة الصف (عن طريق المقابلات الشخصية).

ومن جانبها، قالت مدير مكتب تنمية الموارد البشرية بالإدارة، الدكتورة إيناس العبيدي، إن الدورة تضمنت عدة محاور مع الشروح التفصيلية وكان من بينها تعريف المديرٌ التنفيذٌي، وأهداف العمل في الإدارة التنفيذية، ومواءمة نمط القياٌدة مع بيئٌة العمل، ومهارات المديرٌ والتوازن الإداري.

وأوضحت “العبيدي”، في تصريحات صحفية، أنها تحتوي أيضًا على مهارات الإدارة الفعالة، والتدريب على مهارة التخطيطٌ وبياٌن أهميتٌه، ومعرفة صفات الاجتماع الناجح، وكيفٌيةٌ بناء فر قٌ العمل، وصفات الفريقٌ الناجح، والإلمام بمهارة الحوار والنقاش وأثرها في القياٌدة، كما تخللت الدورة حلقات نقاش وإعداد ورقات العمل.

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا