«العليا للإمتحانات» تناقش الترتيبات النهائية لامتحانات الشهادة الثانوية

0

اخبار ليبيا:

ناقشت اللجنة العليا للامتحانات بوزارة التعليم خلال اجتماعها اليومين الماضيين مع المسجلين العامين بالجامعات العامة والأكاديمية الليبية ترتيباتها النهائية التي أعدتها بشأن توزيع المدارس على المقار الجامعية التي ستجرى بها امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي الجاري (2017 – 2018).

وتناول الاجتماع الذي عقد بمقر إدارة الامتحانات بطرابلس, مناقشة التصور النهائي الذي أقرته اللجنة بخصوص توزيع الطلبة المتقدمين لهذه الإمتحانات على القاعات والمدرجات الجامعية المستهدفة، بالإضافة الى استعراض كشوف توزيع طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة على اللجان الامتحانية وذلك من أجل توفير كافة التسييرات والترتيبات اللازمة لهم.

وتطرق الاجتماع الى استعراض الموقف التنفيذي لبرنامج صيانة المقار الجامعية المستهدفة لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية , كما تم التأكيد خلال الاجتماع على المسجلين العامين بضرورة حصر الاحتياجات الفعلية من رؤساء لجان – مراقبين- ملاحظين.

يشار الى أن اللجنة العليا للامتحانات كانت قد أعلنت في وقت سابق عبر الموقع الالكتروني للوزارة عن إمكان اللجان الامتحانية النهائية والمعتمدة موزعة على المقار الجامعية بمختلف المناطق والبلديات التعليمية بالبلاد.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا