«عميد بنغازي» يستعرض ملفات البلدية مع منظمات المجتمع المدني

0

اخبار ليبيا

اجتمع عميد بلدية بنغازي المستشار عبد الرحمن العبار، بعدد من النشطاء والمدونين ومنظمات المجتمع المدني والمهتمين بالشأن العام في البلدية.

وأوضح الحساب الرسمي لبلدية بنغازي، عبر فيس بوك، أن الاجتماع تناول العديد من الموضوعات والمسائل الهامة التي تخص مدينة بنغازي، حيث استعرض «العبار» كافة الأإمور المتعلقة بمهام واختصاصات بلدية بنغازي باستفاضة، وأجاب على كل التساؤلات والاستفسارات التي قدمها الحضور بكل شفافية ووضوح.

ودار النقاش خلال الاجتماع حول عدد من الملفات منها «النظافة – النازحين – التعديات على المخطط العام – المياه والصرف الصحي – الكهرباء – أعمال إعادة الاستقرار بالمناطق المتضررة – إزالة الأكوام ومخلفات الحرب – البناء العشوائي» كما التطرق إلى الأعمال والمشاريع وما تم انجازه منها.

كما استعراض الاجتماع الأعمال التي تنفذها لجنة استقرار بنغازي المٌشكلة بقرار من رئيس مجلس النواب، بالإضافة إلي شرح مفصل عن المشاريع التي تقوم بتنفيذها الحكومة الليبية المؤقتة في المدينة من خلال الوزارات والهيئات والأجهزة التابعة لها.

شارك في حضر الاجتماع وكيل ديوان بلدية بنغازي، عمر نشاد، المراقب المالي بالديوان، وعادل البدري، مدير إدارة المتابعة، وضمان الجودة، وعادل الدرسي، رئيس غرفة عمليات الطوارئ ببلدية بنغازي، والمهندس حكم عبد المالك، مدير مكتب المشروعات، و المهندس أسامة الكزه، ورئيس قسم الإعلام السيد نضال الكاديكى.

كما شارك أيضًا عدد من رؤساء مجالس المحلية لبعض المناطق المتضررة وهي «القوارشة – الصابري – وسط البلاد» في الختام أشاد الحاضرين بهذا اللقاء الذي أكدو فيه بأنه لقاء مثمر ومفيد واتضحت فيه صورة الوضع الخدمي في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها بنغازي بصفة خاصة والبلاد بصفة عامة.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا