صور| صحف عالمية: «محمد صلاح» يجرح كبرياء مانشستر سيتي

0

اخبار ليبيا:

تصدر نجم المنتخب المصري، ولاعب ليفربول محمد صلاح، عناوين الصحف الكبرى في أوروبا وأمريكا، وسلطت شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، الضوء على تألق صلاح أمام مانشستر سيتي، أمس الإربعاء، على ملعب “آنفيلد” في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال اوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وعنونت الشبكة الإخبارية  «محمد صلاح يجرح كبرياء مانشستر سيتي»، بعدما قاد ليفربول لإكتساح الفريق السماوي بثلاثية نظيفة، حيث سجل هدفاً وصنع آخر أحرزه اللاعب السنغال ساديو ماني، وأضافت «حاول مانشستر العودة في المباراة في الشوط الثاني، لكن روح ليفربول، والأداء المميز الذي قدمه لاعبوه دفاعيا، رغم خروج محمد صلاح مصابا، جعل النتيجة تبقى على حالها حتى النهاية».

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أما صحيفة «تليجراف» البريطانية، فقالت أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتى، كانت شاهدة على اللاعب الأجدر بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا هذا الموسم وهو محمد صلاح، بعد الاداء المتواضع الذى ظهر عليه البلجيكي كيفين دي بروين مع مانشستر سيتى أمام ليفربول.

وأشادت الصحيفة بالأداء المتميز الذى ظهر عليه محمد صلاح خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتي حتى خروجه للإصابة، فى الوقت الذى عجز فيه دي بروين عن إنقاذ مانشستر سيتى من الهزيمة.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين ليفربول ومانشستر سيتي ستقام الثلاثاء المقبل بملعب “الاتحاد” معقل مانشستر سيتى.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا