نيجيريا تكسر آمال فرسان المتوسط للتأهل لكان 2019 بالخسارة الثانية  

0

 

 انتهت مباراة فريق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره النيجيري بنتيجة «3-2» لصالح المنتخب النيجيري، خلال المباراة التي تقام بينهما على ملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وسجل هدف الفوز للمنتخب النيجيري وهو الهدف الثالث في شباك منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اللاعب إيجالو في الدقيقة 81 من عمر المباراة، فيما سجل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الهدف الثاني وهدف التعادل في مرمى نظيره النيجيري بهدف أحمد بن على في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وكان زعبيه قلص الفارق بهدف في الدقيقة 35 برأسه بعدما تلقى رأسية السلتو ليضعها في شباك أوزوهو، وكان المنتخب النيجيري قد تقدم على منتخبنا الوطني الأول بهدفين سجلهما إيجالوا وأحمد موسى.

بهذه النتيجة التي خسر فيها المنتخب الوطني للمرة الثانية أمام نيجيريا يتصدر المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة الخامسة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط وفي المركز الثاني يأتي منتخب جنوب أفريقيا برصيد 8 نقاط بينما يتجمد رصيد فرسان المتوسط عند 4 نقاط في المركز الثالث، وأصبحت الحسابات معقدة لمنتخبنا حيث إن مصيره في التصفيات بات بيد نيجيريا التي يجب أن تفوز على جنوب أفريقيا في الجولة القادمة من أجل الحفاظ على حظوظ منتخبنا في التأهل.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا