إنترميلان مهتم بـ«مودريتش» جدًا

0

محمود محي- اخبار ليبيا

لايزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، في ظل اهتمام نادي إنتر الإيطالي بالحصول على خدماته، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن الاجتماع المرتقب بين مودريتش وفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، قد تأجل، مُشيرة إلى وجود اتفاق مسبق بالفعل بين نادي إنتر واللاعب.

وأوضحت الصحيفة الوريدة أن النادي الإيطالي ينوي تقديم عرض لمودريتش براتب سنوي بقيمة 10 ملايين يورو، في ظل الأرباح التي يحققها اللاعب، والتي بلغت حوالي 6.5 مليون يورو في الموسم، مُشيرة إلى أن الطريقة الوحيدة أمام الميرنجي للإبقاء على خدماته نجمه الكرواتي هي زيادة راتبه بشكل كبير.

ويحقق النجم الكرواتي، صاحب الـ32 عامًا، العديد من الأرباح، بعدما تألق بشكل كبير رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، إذ قاد فريقه للحصول على المركز الثاني في البطولة، التي توّج بلقبها المنتخب الفرنسي، كما حصد جائزة أفضل لاعب في المونديال الروسي.

في المقابل، أفادت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، أن الاجتماع المرتقب بين مودريتش وبيريز، سيُعقد غدًا الجمعة، من أجل التوصل لاتفاق يرضي الطرفين، وهو السماح برحيل اللاعب في حال أراد ذلك.

من جانبه، أكد موقع «توتو ميركاتو» أن اللوس بلانكوس بدأ في البحث عن بدائل محتملة لخلافة مودريتش، في حال مغادرته ملعب “سانتياجو برنابيو”، بجانب رحيل مواطنه ماتيو كوفاسيتش أيضًا إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، هذا الصيف.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا