مدرب بلجيكا: تونس تمثل تهديدا خطيرا لمنتخبنا

0

اخبار ليبيا:

أكد المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز إن منتخب تونس يمثل تهديدا “خطيرا” لفريقه، مشيرا إلى أنه يجب التركيز في مباراة الفريقين غدا على ملعب سبارتاك.

وصرح مارتينيز في مؤتمر صحفي اليوم السبت قبل مواجهة الفريقين بخصوص قوة فريقه ووصفه بالجيل الذهبي “كأس العالم لا يأبه بالجيل الذهبي أو مسألة العمر، لكن تونس تهديد خطير لنا وهذا ما يجب أن نركز فيه”.

وبخصوص منتخب تونس قال” “لقد تطور هذا الفريق بشكل مذهل وملحوظ، تمكن من اللعب أمام إنجلترا الند بالند. ويركزون على مميزات لاعبين مثل بن يوسف وسليتي والخزري”.

وتابع “هو منتخب نشيط ويطرح تهديدا، ويفرض عليك أن تكون في قمة تركيزك في كل لحظة وكل دقيقة. نحاول تحسين أدائنا من ناحيتنا مقارنة ببنما. علينا أن نحافظ على الشعور بالأمل”.

وردا على سؤال بخصوص تقنية الفيديو قال: “هو سؤال يصعب الاجابة عليه، هي تقنية مثيرة للاهتمام، إذا كان هناك تسلل يمكن إثباته وبعض الأحيان لا يمكن للحكم مشاهدة الأمر بالعين المجردة. لا أعتقد أنها تضر بالمباريات، يجب أن نتحلى بالصبر بخصوصها. هي تقنية جديدة يجب على العقل البشري أن يحسنها”.

وبخصوص إنجلترا قال: “أعتقد إنه فريق قوي دفاعايا وهجوميا، ولهذا خسرت تونس في مباراتها معهم، لا أعتقد أن خسارة تونس تقول إنه فريق ضعيف”.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا