«بوخمادة» يصدر تعليماته للكتيبة 302 بالتوجه إلى درنة

0

اخبار ليبيا:

أصدر اللواء ونيس بوخمادة، آمر القوات الخاص، أوامره، اليوم الأربعاء إلى الكتيبة 302 صاعقة تتلقى بالتوجه إلى محاور درنة.

وقد تمكنت القوات المسلحة العربية الليبية ، أمس الثلاثاء، من السيطرة على أحد المعسكرات التابعة للجماعات الإرهابية فضلا عن تكبيدهم عدد من الخسائر الفادحة في محاور القتال بمدينة درنة.

وأوضح مصدر عسكري، بأن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على أحد أوكار الارهابيين بالمدينة وهو معسكر البتار أو ما يعرف بمعسكر الهيشة و الذي يسيطر عليه تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي .

و في سياق متصل، عثرت قوات الجيش، صباح اليوم، على معدات وأسلحه وذخائر خلفتها الجماعات الإرهابية إثر الاشتباكات الدامية بمحور عين ماره  في عقارة الضبع ” وادي الضبع ” بالقرب من المدخل الغربي للمدينة .

من جهتها أعلنت وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة حالة الاستنفار بمستشفياتها، وعقد وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية المهندس، نوري الورفلي، اجتماعًا مع مدراء المستشفيات العامة والقروية بالمدن والقري والبلديات المحيطة بمدينة درنة، أمس حول رفع درجة التأهب في المستشفيات تحسبًا لأي طارئ.

وشارك في هذا الاجتماع، الذي عقد بقاعة الاجتماعات بمستشفي سوسة، مدير إدارة المستشفيات بالوزارة الدكتور، عمر سالم ورئيس غرفة الإسعاف والطواري بديوان وزارة الصحة إبراهيم اليتيمي، وطاهر عثمان.

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا