اجتماع موسع لبحث سير العمل في مستشفى الهواري

0

خاص اخبار ليبيا

عقد مدير عام مستشفى الهواري، عمران الشعاب الفيتوري اجتماع موسع داخل مقر المشفى، اليوم الخميس، مع مدير مكتب التفتيش والمتابعة بوزارة الصحة بنغازي الكبرى، ناصر الكاديكي لبحث متابعة سير العمل.

وأوضح مدير المكتب الإعلامي بالمستشفى، هاني العريبي، في تصريح خاص لـ” المتوسط” أن المجتمعين بحثوا آخر المستجدات ومتابعة سير العمل، إضافة إلى تكليف شركة لصيانة محطة الصرف الصحي بشكل مؤقت نظرا لتولي بلدية بنغازي الصيانة الشاملة والجذرية للمحطة.

وأشار العريبي، إلى أن المجتمعين، طالبوا بضرورة دعم الجهات ذات العلاقة بهذا المرفق الصحي الذي سيساهم في تخفيف الضغط على المستشفيات العاملة بمدينه بنغازي، لافتاً إلى أن المشفى سيعمل بشكل مبدئي بــ 100سرير إيواء، و32 سرير بالعناية الفائقة .

من جهته، دعا مدير الإدارة الفنية الى ضرورة صيانة النضائد الاحتياطية بمنظومة الطاقة لتفادي انقطاع التيار الكهربائي وتشغيل المفتاح الفاصل للمولدات الكهربائية وشيرا الى احتياج المستشفى للمكيفات الهوائية وصيانة منظومة الأكسجين.

هذا وحضر الاجتماع مدير إدارة الشؤون الإدارية و الخدمات بمستشفى الهواري أكريم العبار، ومدير إدارة الشؤون الفنية و الهندسية بمستشفى الهواري المهندس خالد العرفي، وعدد من مهندسي إدارة الشؤون الفنية بالمستشفى، ومكتب التفتيش والمتابعة بوزارة الصحة بنغازي الكبرى الأستاذ محمد عطية .

وقام عقب الاجتماع كلاً من مدير مكتب التفتيش والمتابعة وزارة الصحة بنغازي الكبرى ناصر الكاديكي، وعضو مكتب التفتيش والمتابعة بوزارة الصحة بنغازي الكبرى محمد عطية بجولة تفقدية داخل العنايات بالمستشفى

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا