بلدي سوق الجمعة يدين هجوم البقرة على مطار معيتيقة

0

اخبار ليبيا:

استنكر المجلس البلدي سوق الجمعة وأعضاء البرلمان وأعضاء مجلس الأعلى للدولة من سوق الجمعة والمجلس الأعلى للمصالحة طرابلس الكبرى، خلال بيان حصلت (المتوسط) على نسخة منه، ما تتعرض له محلة الجلاء ومطار معيتيقة من سقوط لقذائف عشوائية بصورة متكررة.

وأكد البيان، ” إن هذه القذائف تسبب في ترويع الأمنين ناهيك عن الاضرار المادية والنفسية المستمرة دون أن يكون هناك أي رادع ودون تحديد للمعتدين أو تحميل المسئولية لهم، وهم يسعون يائسين لزرع الفتنة وإشعالها بين أهالي المنطقة الواحدة”.

وأضاف البيان، ” إن عدد من القذائف قد سقطت خلال هذين اليومين على محلة الجلاء وعلى مسجد القدارة وكذلك على الفندق العسكري ورئاسة الأركان داخل القاعدة وعلى العيادات الخارجية لمستشفى معيتيقة”.

ودعا المجلس البلدي لسوق الجمعة، كافة الأجهزة الأمنية داخل طرابلس عامة وفي سوق الجمعة وتاجوراء خاصة إلى العمل على تحديد هوية المعتدين والجهة التي وراءهم وتحمليهم المسئولية الكاملة ومن ثم اتخاذ الإجراءات الرادعة الصارمة تجاههم لوضع حد لهذه الأعمال الإجرامية وحفاظا على سلامة المواطنين ولمنع للفتنة بين الأهالي

وناشد المجلس البلدي لسوق الجمعة، كلا من المجلس البلدي وأهالي تاجوراء والحكماء والخيرين فيها التعاون في سبيل تحقيق الأمن وضبط النفس وضبط أبناءهم وعدم انخراطهم في الإخلال بالأمن العام.

وطالب المجلس البلدي لسوق الجمعة بملاحقة كل من تورط في زعزعة الأمن من أجل تحقيق السلم المجتمعي بين أهالي المنطقتين.

كما طالب المجلس البلدي، المجلس الرئاسي لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط وردع المجرمين.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا