محمود المصراتي يكشف تورط «السني» و«دوغة» في نشر خبر موت «حفتر»

0

اخبار ليبيا:
كشف الكاتب الصحفي محمود المصراتي، أن مصادر من داخل قناة ليبيا الأحرار، نقلت له أن الطاهر السني، المستشار السياسي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج، من يقف وراء شائعة موت المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة، وأن سليمان دوغة عاتب السني بشكل قاسي، حد تصريحات المصراتي.
وأوضح المصراتي في منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الغرض من الشائعة هو إحداث حالة من الارتباك في البلاد.
وسبق أن أوضح المصراتي أن قناة ليبيا الأحرار انتقلت منذ فترة إلى تركيا، وحاولت أن تظهر بحلة جديدة لتستعيد بعض الثقة الجماهيرية، وعملت القناة خلال الشهور الماضية بشكل مكثف على إقناع الجمهور بأنها شيء مختلف عن ليبيا الأحرار السابقة، ووعدت بالمهنية والمصداقية والاستقلالية، لكنها لم تستطع مقاومة نداءات الحزب الإخواني ورغبات الممول “القطري” فعادت لسيرتها الأولى وسقطت في الاختبار الأول مؤكدة بذلك أن “الحزب” قد يتلون ولكنه لا يتغير كثيراً، وأنها لسان حاله عندما يقرر أن عملية “أسلمة المجتمع” قد انطلقت.
وكانت قناة النبأ بثت شائعة موت المشير خليفة حفتر في محاولة يائسة لزعزعة الاستقرار أو تثبيط الهمم. وبدوره، نفى المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أحمد المسماري، الأخبار المتداولة حول وفاة القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا