الغرفة الأمنية بني وليد: سنواجه محاولات جر المدينة لساحة حرب بكل قوة

0

اخبار ليبيا:

أصدرت الغرفة الأمنية المشتركة بني وليد، بيانا، اليوم الخميس، أدانت فيه بشدة، التصريحات التي تداولتها وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عملية عاصفة الوطن، وإنها تستهدف ما أسمته بـ «تنظيف» مدينة بني وليد من بؤر إجرامية وإرهابية، حيث أكدت الغرفة أن مدينة بني وليد وكافة حدودها الإدارية مؤمنة بالتشكيلات والجهات الأمنية رغم قلة الإمكانيات، وأن كافة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية بالمدينة مفعلة، وأن عدم دعمها من قبل الحكومات المتعاقبة كان سبباً لعدم القيام بمعظم مهامها الأمنية.

وأضاف البيان، أن المدينة تعتبر أمنة نسبياً مقارنة بمعظم مدن ليبيا، وأن الوحدات العسكرية والأمنية وسرايا الإسناد بالمدينة لديها القوة البشرية والعزيمة لصد أي هجوم إرهابي يهدف لزعزعة أمن بني وليد وليبيا.

وأكدت الغرفة الأمنية في بيانها، على وقوفها بكل قوة من أجل أمن وأمان مدينة بني وليد من كافة الخروقات الأمنية أو جر المدينة إلى أي مستنقع وأن تكون ساحة حرب تحث أي ظروف كانت.

وأعلنت الغرفة عن تقدمها بعريضة ضد هذه التصريحات للجهات المسئولة بالدولة، والمطالبة بمحاسبة المسئولين عنها من أفراد وقنوات إعلامية، داعية كافة هذه القنوات أن تتلقي البيانات والتصريحات من الجهات الرسمية بالدولة.

واختتمت الغرفة بيانها، داعية كافة الجهات بالدولة من المجلس الرئاسي ووزارتي الدفاع والداخلية بدعم المدينة وأجهزتها الأمنية والعسكرية للقيام بواجباتها على كافة المستويات.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا