وزير “صحة المؤقتة” يبحث ملف القطاع الصحي بدرنة مع نواب المدينة

0

اخبار ليبيا:

استقبل وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب بمكتبه بديوان الوزارة بالبيضاء عضو مجلس النواب عن مدينة درنة، انتصار شنيب  وذلك لبحث ومناقشة أهم الموضوعات التي تتعلق بالقطاع الصحي ببلدية درنة وما جاورها والخدمات المقدمة للمواطنين بحضور مديرة ادارة التعاون الدولي بديوان وزارة الصحة الدكتورة اسماء ابعيرة .

وفي بداية اللقاء رحب وزير الصحة بعضو مجلس النواب ، مشيداً بالتعاون المثمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية الذي ظهر جلياً من خلال برنامج عمل الحكومة الذي يعتبر خطوة إيجابية على طريق تحقيق المزيد من الإنجاز والتميز في العمل الحكومي .

وناقش الحاضرون الأوضاع الصحية في درنه واليه تحسين جودة الخدمات وسبل تقديم الدعم وحصول المواطنين على الرعاية الصحية الأولية داخل المدينة، إلى جانب عدد من الموضوعات الهامة و المشاكل التي تعاني منها كافة المنشآت الصحية والطبية بمدينة درنة من الناحية المالية والطبية.

وأكد وزير الصحة على أن الوزارة ماضية في تنفيذ العديد من الخطط التنسيقية خلال المرحلة المقبلة لتلبية إحتياجات المواطنين من الخدمات الصحية وذلك من خلال قيامه باعلان عام 2019 عامآ  للرعاية الصحية الاولية وتقريب الخدمة للمواطن بمدينة درنه وما جاورها .

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا