قريبًا.. تنسيق مشترك بين هيئة الشباب والرياضة و«الداخلية» بشأن تأمين الجماهير

0

اخبار ليبيا:

عقد وكيل وزارة الداخلية العميد خالد مازن، صباح اليوم الاثنين، اجتماعا مع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور بشير القنطري, وأعضاء اللجنة العليا المكلفة بنقل الجماهير الرياضية الراغبة في حضور مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الجنوب الأفريقي في مدينة صفاقس بتونس الشقيقة يوم 24 مارس 2019م.

وحضر الاجتماع مدير الإدارة العامة لأمن المنافذ, ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي, ومدير أمن طرابلس, وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

وناقش الاجتماع التنسيق المشترك بين هيئة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية لنقل الجماهير الرياضية من كافة المدن الليبية الى الحدود مع جمهورية تونس, وتذليل أي صعوبات قد تواجه عملية نقل الجماهير.

وأكد الوكيل، أن وزارة الداخلية اتخذت كافة الإجراءات بتأمين نقل الجمهور الرياضي, وبأن الوزارة قد كلفت مصلحة الجوازات والجنسية والإدارة العامة لأمن المنافذ والإدارة العامة للدعم المركزي ومديريات الأمن بالمناطق باتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين نقل الجمهور الرياضي, وبالتعاون مع كافة البلديات على مستوي ليبيا, وكذلك التنسيق مع الهلال الأحمر الليبي وجهاز الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة لضمان سلامة الجمهور الرياضي.

 

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا