مدرب المنتخب الهارب: حسبي الله في «الجعفري».. أكل حقي

0

 

ما زالت أزمة انسحاب الجزائري عادل عمروش، من مهمة القيادة الفنية للمنتخبن الوطني، قبل ساعات من المواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره النيجيري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، تحمل الكثير من المفاجآت.

وشن «عمروش» هجوما كبيرا على الاتحاد الليبي لكرة القدم، وذلك في أول تعقيب له على الأزمة، عبر حسابه على توتير، متهما رئيس اتحاد الكرة الليبي، جمال الجعفري، أعضاء المجلس بالتآمر عليه وخيانته، على حد وصفه.

وقال عادل عمروش «الحمد لله لعرفنا قيمة وتاريخ الشعب اللّيبي الوفي الكريم بطيبته قبل ما عرفنا الوجوه الخائنة في الاتحاد التي لا تمثل شعب اللّيبي العظيم حفظه الله من كل سوء، وفي الآخر أقول الرجال تعرف قيمة الرجال والرجال معروفين بمبادئهم، وحسبي الله ونعم الوكيل من خونة الجعفرية»، على حد قوله.

وتساءل «عمروش» عبر تغريدة أخرى، قائلا: «هل من الشهامة والرجولة أكل حق أيّ واحد منذ ٦ أشهر عائلته لا تتقاضى أيّ دينار ولا مساعديه؟ هل من الشهامة يطرد رجال (مساعدين المدرب) بذلوا جهد كبير لفرحة الشعب اللّيبي أن تطردهم بأيّ مبرر؟ هل من الرجولة أن تخون جارك وأخوك جزائري وتتآمر في ظهره في غيبته».

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا