«بوخمادة»: سنتصدى لمن يستغل اسم القوات الخاصة لأغراض مشبوهة

0

اخبار ليبيا:

أصدرت إدارة القوات الخاصة “الصاعقة” في بنغازي تنبيـهًا، لجميـع الجهـات الـعامة والخاصة والـمواطنيـن في المدينة، فيما أشار آمر القوات الخاصة  اللواء ونيس بوخمادة إلى أن القوات الخاصة، بصفة كـاملـة رفقـة الأجهزة الأمنية، هي رادع لمن تسـوّل له نفسـه العبـث بتـراب الـوطن.

وقال آمر القوات الخاصة الصاعقة، إن أي فـرد يـدعي بـانتمائه للقـوات الخاصـة، ويـقوم بالقبـض عـلى أي مـواطن أو التـدخل في شـأن أي جهـة عـامـة أو خـاصـة أو التدخـل بالأراضي الزراعيـة، والأمـلاك بصفـة عـامة أو شـأن المـواطنين بـدون أي إجراءات أمنيـة رسمـية وتكـليف رسـمي مثبت، يعتبر ذلك خارجاً عـن القـانون.

وتابع بوخمادة أن من يستغل اسـم هذه المؤسسة العـريقـة أو يستغـل اسم القـوات المسلحة، بصـفة عـامـة لأغـراضٍ شـخصية مشبـوهة، تعـود بالسـوء علينـا سيتـم اتخاذ جميـع الإجراءات الـرادعـة في حقه، موضحاً أن الهدف هو تشويه وسرقة مجهودات الرجال وتضحيات الشهداء والجرحى.

وأكد اللواء أن القـوات الخاصة غيـرُ مسؤولة بصفـة كـاملة عـلى هـذه التـصرفات المشبوهة، وتطـالب جميـع الأجهـزة الأمـنيـة بـاتخـاذ جميـع إجراءاتها الرسميـة والقـانونية اللازمـة ضـد أي مخـالفٍ وعـابـث.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا