بالصور: رونالدو يخطف قلوب الروسيين في كأس القارات

0

كالعادة استطاع كريستيانو رونالدو أن يخطف الأضواء، قبل انطلاق مباراة منتخب بلاده البرتغال أمام روسيا في كأس القارات أمس الأربعاء.

وأسعد رونالدو البالغ عمره 32 عامًا فتاة صغيرة معاقة اصطحبها معه إلى الملعب، وأثناء الاصطفاف بالملعب والاستماع للسلام الوطني للفريقين، قبّل قائد البرتغال الفتاة الصغيرة التي جلست على كرسٍ متحرك لتظهر على وجهها ابتسامة عريضة بريئة.

ونجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز لمنتخب بلاده في شباك المنتخب المستضيف روسيا، بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس القارات.

وحققت المكسيك فوزا صعبا على نيوزيلندا 2-1 في المجموعة ذاتها لتتصدر الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن البرتغال مقابل 3 لروسيا ولا شي لنيوزيلندا.

وتنتظر البرتغال مباراة سهلة في الجولة الثالثة الأخيرة ضد نيوزيلندا، في حين تلتقي روسيا مع المكسيك علما بان الاخيرة يكفيها التعادل لبلوغ نصف النهائي بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخرى.

والهدف الذي سجله رونالدو هو الاول لمنتخب بلاده في مرمى روسيا أو الاتحاد السوفياتي سابقا في تاريخ لقاءات الفريقين على الأراضي الروسية، كما انه الهدف الثالث عشر في اخر ثماني مباريات دولية له والـ74 في 141 مباراة دافع فيها عن الوان منتخب بلاده.

وأعرب رونالدو عن سعادته بالفوز، مشيرا الى أن أبطال أوروبا كانوا «الأفضل ونحن سعداء جدا، إنها المرة الأولى التي تفوز بها البرتغال في روسيا، فالفريق لعب بطريقة جيدة جدا ضد منافس يلعب على أرضه بمؤازرة جمهوره، ضد فريق ضغط علينا، لكننا كنا الأفضل وحصلنا على عدد أكبر من الفرص».

 

لمطالعة الخبر في مصدره اضغط هنا