السراج: لن نسمح لأي فرد أو جهة بالقفز على السلطة وتهديد أمن العاصمة

0

قال رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج «لن نسمح لأي فرد أو جهة بالقفز على السلطة أو عرقلة المسار السياسي ومحاولة الفتنة وتهديد أمن العاصمة»، مؤكداً على «النهج الديمقراطي في الوصول إلى السلطة والتداول السلمي للحكم يكون وفقًا لإرادة المواطنين وعبر الانتخابات النزيهة الشفافة ومن خلال صناديق الأقتراع».

وقدم السراج في بيانًا أصدره ليل الاثنين الشكر إلى الأجهزة الأمنية على «أختلاف مهامها في تأمين المواطنين وممتلكاتهم ومنشآت الوطن والحرص على سلامة المتظاهرين الذين خرجو للتعبير عن موقفين متعارضين».

وعبر السراج عن اعتزازه بمدينة طرابلس العاصمة «ومدنيتها ووتحضرها واحتضانها للجميع».

 رجل الأعمال عبدالباسط اقطيط وسط المتظاهرين بطرابلس 25 سبتمبر 2017. (فيسبوك)

رجل الأعمال عبدالباسط اقطيط وسط المتظاهرين بطرابلس 25 سبتمبر 2017. (فيسبوك)

وأظهرت صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عصر الاثنين تزايد الأعداد المؤيدة لدعوة رجل الأعمال عبدالباسط اقطيط، للتظاهر بالتزامن مع وصول تظاهرة مضادة لمناهضين لميدان الشهداء، بينما حذّر مدير مديرية طرابلس الطرفين من مغبة التظاهر.

وأظهرت صور جرى تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي رجل الأعمال الليبي عبدالباسط اقطيط في ميدان الشهداء بالعاصمة طرابلس يتوسط مؤيدوا دعوته الذين خرجو للتظاهر.

ووفقًا لصفحات نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي، ولقطات تلفزيونية نقلتها فضائية «النبأ»، فقد تزايد أعداد المتظاهرين المؤيدين لـ«اقطيط»، وشكلوا سياجًا بشريًا ضد مظاهرة مضادة لهم، ويتبادل الطرفان الشعارات المضادة.

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة بوابة الوسط

اترك تعليقا