الأرصاد: درجات حرارة معتدلة على مناطق الشمال اليوم الثلاثاء

0

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الثلاثاء، مازالت درجات الحرارة معتدلة على مناطق الشمال ومرتفعة على مناطق الوسط والجنوب مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح ما بين (31-37)مْ تصل اليوم الى (39)مْ على ابونجيم وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد.

أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة فالسماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (29-33)مْ بينما تكون ما بين (37-40)مْ على جالو والجغبوب. .

وتشهد منطقة الجنوب الغربي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة، الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصــوى تتراوح ما بين(39-43)مْ ولا تتجاوز (37)مْ على القريات.

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير الكفرة – تازربو – السرير فالسماء صافية والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (42-39)مْ.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا