“داخلية وتعليم المؤقتة” يتفقدان مستشفى الهواري برفقة “العبار”

0

اخبار ليبيا:

تفقد وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف، ووزير التعليم الدكتور فوزي بومريز، أمس السبت، مستشفى الهواري العام، للوقوف على حجم العمل وأعمال الصيانة الجارية ببعض المقرات.

ورافق الوزيرين، خلال الجولة التفقدية كل من عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار، وكيل عام وزارة الصحة المكلف بتسيير الوزارة الدكتور سعد عقوب، رئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض الدرسي بالإضافة إلى عدد من موظفي مجلس الوزراء ووزارة الداخلية.

وقام الوفد بزيارة مركز القلب، ومركز الكلي، ومركز المسالك البولية والأنف والإذن والحنجرة بمدينة بنغازي، متفقدًا أعمال الصيانة المنتهية ومشاريع التوسعة وإعادة الإعمار، بالإضافة إلى العوائق والمشاكل التي تواجه العمل في القطاع.

وتفقد أيضًا حجم الأضرار التي تعرض لها مستشفى الهواري العام بسبب الجماعات الإرهابية، وأعمال الصيانة التي تمت للطابق الأرضي والأول بسعة سريرية تبلغ 100 سرير، إضافة إلى 33 سرير لمختلف أقسام العناية المركزة وتخصصاتها.

وقدم مدير عام مستشفى الهواري العام الدكتور أشرف خليفة العبار شرحا مفصلا عن أعمال الصيانة للمستشفى معربا عن أمله في زيادة المخصصات المالية بما يعادل ارتفاع الأسعار في السوق حاليا.

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا