عصابة تجرد مواطنا من ملابسه للاستيلاء على «800 دجاجة» بالفويهات

0

اخبار ليبيا- عبدالله عسكر

نجح مركز شرطة الفويهات التابع لمديرية أمن بنغازي في حل غموض واقعة سرقة وتعدي تعرض لها أحد المواطنين بمنطقة بودريسة، القادمين من منطقة زلتين.

وقالت المديرية، في بيان لها، «أن مركز شرطة الفويهات تمكن من ضبط عدد من العناصر الإجرامية الخطرة لقيامهم باستيقاف وهمي ومتنكرين بلباس عسكري بمنطقة بودريسة لتنفيذ عملية خطف وسرقة ضد شخص قادم من مدينة زليتن».

وبدأت الواقعة بتلقى مركز الشرطة بلاغاً مُفاده قيام ثلاثة أشخاص مجهولين بالتعدى على شخص قادم من مدينة زليتن وسرقة مبلغ مالى منه، وبالانتقال والفحص لمكان البلاغ وسؤال المبلغ المقيم بمدينة زليتن، أقر بأنه أثناء مروره بمنطقة بودريسة فوجئ بثلاث أشخاص تعدوا عليه بالضرب وجردوه من ملابسه واستولوا على «800 طير» كانت بحوزته.

وأضافت المديرية أنه بتكثيف الجهود من قبل تحريات مركز شرطة الفويهات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص بالاشتراك ثلاثة أشخاص آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول والثاني والثالث، وبالتنسيق مع وحدة التحريات بالمركز تم ضبط المتهمين الرابع والخامس والسادس وكذلك السيارة المستخدمة فى الواقعة.

بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قام المتهم الأول بالاتفاق مع باقي المتهمين لارتكاب الواقعة وسرقة المجنى عليه، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، للعرض على النيابة.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا