أحوال الطقس المتوقعة على أغلب مناطق ليبيا اليوم الجمعة

0

اخبار ليبيا:

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، أحوال الطقس المتوقعة على أغلب مناطق ليبيا اليوم الجمعة، حيث تشهد مناطق الشمال الغربي (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة) سماء صافية بوجه عام والرياح شمالية شرقية فشرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون متغيرة الاتجاه على بعض مناطق الدواخل ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30-34)مْ على المناطق الساحلية ومابين (35 – 38)مْ على مناطق الدواخل وتسجل إرتفاع طفيف خلال اليومين القادمين على أغلب المناطق .

أما عن منطقة الشمال الشرقي (بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة) فتشهد سماء صافية  وظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مع احتمال ظهور شبورة مائية اثناء الليل وفي صباح الباكر على بعض مناطق الجبل الاخضر ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (28-32)مْ على المناطق الساحلية ومابين (35-38)مْ على مناطق الدواخل وتسجل انخفاض يوم الغد خاصة على اجدابيا. .

وتشهد منطقة الجنوب الغربي (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة) سماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والريـاح شمالية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا على مناطق اقصى الجنوب ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (37-42)مْ.

أما عن منطقة الجنوب الشرقي (الكفرة – تازربو – السرير) فتشهد سماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على تازربوا ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (39-44)مْ وتسجل انخفاض طفيف خلال اليومين القادمين.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا