«تعليم وداخلية الوفاق» يضعان خطة تنظيمية وأمنية لامتحانات الثانوية

0

اخبار ليبيا – أحمد جمال

وضع وزير التعليم المفوض عثمان عبد الجليل، مع وكيل وزارة الداخلية خالد مازن، ومدير مديرية أمن طرابلس صلاح السموعي، اللمسات الأخيرة للموائمة بين الخطة التنظيمية والخطة الأمنية لامتحانات الشهادة الثانوية.

وأوضح الحساب الرسمي لوزارة التعليم التابعة لحكومة الوفاق، عبر فيس بوك، أن ذلك جاء خلال اجتماع عقد أمس الثلاثاء، حيث أبدى الوزير استعداد وزارته للتعاون والتجاوب الكامل مع وزارة الداخلية في تنفيذ الضروريات الأمنية حتى ولو تطلب ذلك إجراء تعديلاً على الشق التنظيمي للامتحانات.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة الداخلية خالد مازن، بأن الخطة الأمنية التي تم اعتمادها تمثلت في وضع كافة الترتيبات ذات العلاقة بتأمين امتحانات الشهادة الثانوية، لاسيما فيما يتعلق بوضع التدابير الأمنية لتأمين مقار لجان الامتحانات ومراكز توزيع الأسئلة، وتأمين عملية نقل أوراق الأسئلة إلى اللجان وتأمين رؤساء وأعضاء اللجان المشرفة على الامتحانات.

وحول الموقف التنفيذ لصيانة قاعات الامتحانات، أكد عضو اللجنة التنفيذية العليا للامتحانات الدكتور جمال الفردغ، الانتهاء من أعمال الصيانة بمختلف أنواعها لكل القاعات المستهدفة من إنارة وتكييف وصيانات خفيفة آخرى.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا