كابوريا لاعب الزمالك يقترب من الأهلي طرابلس

0

اخبار ليبيا- عبدالله عسكر

 

أكدت مصادر كروية أن النادي الأهلي طرابلس قدم عرضا إلى اللاعب أحمد كابوريا، صانع ألعاب فريق نادي الزمالك أحد أقطاب الكرة المصرية، لضمه إلى الفريق بعد اقتراب رحيله عن النادى الأبيض فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أنه اتفق مع مسئولى النادى حول رحيله بوضعه فى قائمة الانتظار للموسم الجديد.

كابوريا خرج من الزمالك معارا فى الموسم الماضى إلى الاتحاد السكندرى، ليتألق مع زعيم الثغر وكان قريبا من تمديد الإعارة للاتحاد السكندرى، إلا أن الاختلاف حول المقابل المالى الخاص بعقده مع زعيم الثغر أدى إلى عودته قلعة ميت عقبة مجددا.

ومن المقرر أن تشهد الفترة الحالية حسم مصير كابوريا، خاصة أنه يمتلك عددا من العروض أيضا من أندية الدورى الممتاز ويدرس الأمر خلال الفترة الحالية مع وكيل أعماله.

ومنذ أيام قليلة أكد مصدر مقرب من خالد جلال، المدير الفني الحالي لنادي الزمالك أحد أقطاب الكرة المصرية، أنه يمتلك عرضًا لتدريب أحد نوادي ليبيا، وأن الموافقة باتت قريبة من قبول العرض، خاصة أنه ينوى الاعتذار فى الأيام المقبلة عن الاستمرار بالقلعة البيضاء.

وفضل «جلال» الإعلان عن عدم استمراره فى قيادة فريق نادي الزمالك المصري لحين استقدام المجلس لمدرب جديد حتى لا يؤثر الأمر على علاقته بمجلس إدارة النادى فى ظل ارتباطه بعلاقة جيدة مع جميع مسئوليه.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا