«السعيطي»: المخططات العسكرية والسياسية لا تتعارض مع المصالحة الشاملة

0

اخبار ليبيا:

أكد عضو مجلس النواب، فتح الله حسين عبد الكريم السعيطي، أن قواتنا المسلحة على إدراك تام لأبعاد معركة تحرير الهلال النفطي من العابثين والمخربين سياسيًا وعسكريًا وهي تعمل متخطية كل الظروف والعقبات معتمدة على قوتها الذاتية وطاقت شعبنا العظيم.

وأثني “السعيطي”، في بيان تحصلت المتوسط على نسخة مه، على مجهودات القوات المسلحة العربية الليبية المنبثقة من إدارة الشعب الليبي بقيادة المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر، موضحًا أنه ما يهمنا في هذه المرحلة التاريخية الحرجة أن نعلن بوضوح تام أن مخططاتنا في الميدانين العسكري والسياسي لا تتعارض مع مسيرة المصالحة الشاملة.

وأضاف عضو النواب، أن هدف الجيش هو تحقيق وحدة المؤسسات والحفاظ على التراب الليبي، متابعًا: “فالشهداء قد تساقطوا والدماء قد أريقت فلنرتفع إلى مستوى المسئولية، مسئولية المعركة الشريفة وهي لم شمل الوطن والذود عن حياضه والحفاظ على ثرواته”.

ودعا الشعب الليبي، إلى تأييد هذه الانطلاقة وبذل المزيد من الدعم المعنوي حتى نحقق أهداف الجيش في الأمن والاستقرار، مضيفًا أنه لا يسعنا في هذا الوقت إلا أن نترحم على شهدائنا الأبرار من قوات جيشنا الباسل من مختلف مناطق ليبيا للدفاع عن الوطن.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا