«أمن بنغازي» تمهل المراكز 48 ساعة للرد على قائمة952 متهرب من منتسبى المديرية

0

اخبار ليبيا:

أمهلت مديرية أمن بنغازي، 48 ساعة للمعاونين ورؤساء الأقسام والمراكز والمكاتب والوحدات، للرد على المديرية بشأن هروب وانقطاع 952 من منتسبي المديرية.

وقالت المديرية في بيان ليها اليوم الاثنين: «تحيل أليكم كشف يتضمن عدد 952 اسم من منتسبي مديرية الأمن بنغازي والذين وردت اسماهم من ضمن الهروب والمنقطعين بغية انهاء خدماتهم من هيئة الشرطة نهائيا».

وتابع البيان: «عليه يطلب منكم التدقيق بالكشف ومراجعة البيانات جيدا وإخطارنا عن الأعضاء الذين قاموا بإنهاء إجرائهم حتى يتسنى لنا إسقاطهم من الكشف وذلك فى غضون 48 ساعة من كتابنا كما نحملكم المسؤولية فى حالة عدم الرد».

وأوضحت المديرية أن ذلك الإجراء، في إطار المتابعة لقرارات السيد مدير الأمن بخصوص “المنقطعين عن العمل” وذلك في سبيل الحفاظ على الواجب الأصيل لفرد الأمن واستمرار سير العمل الأمني بشكله الطبيعي.

وأشارت المديرية إلى أن تغير التنظيمي هو نهج يُتبع لفصل أو لتحويل أو انتقال الفرد، أو فريق عمل، من حالة راهنة ضعيفة لا تحقق اي فائدة للمؤسسة إلى حالة مستقبلية منشودة، وهي عملية تنظيمية تهدف إلى مساعدة اعضاء الاقسام بالمؤسسة لمعرفة واجبات كل عضو ، وبالتالي تبني التغييرات في بيئة الأعمال الخاصة بهم والتي تناسب قدرات كل منهم.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا