وفد ليبي يشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيف

0

اخبار ليبيا

تشارك ليبيا بوفد يترأسه وزير العمل والتأهيل في أعمال الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي الذي ينعقد اليوم الإثنين 28 مايو، بجنيف ويستمر حتى 8 يونيو القادم.

وأوضح الحساب الرسمي لإدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء، على فيس بوك، أن المؤتمر يشهد حضور الدول المنضوية تحت منظمة العمل الدولية.

وعقدت المجموعة العربية برئاسة وزير العمل والتأهيل د. المهدي الأمين ، أمس الأحد، اجتماعا تنسيقيا حضره أطراف العمل والعرب الثلاثة من وزارات عمل وأصحاب أعمال وممثلين عن العمال، لتوزيع المهام والمسؤوليات في اللجان والجلسات، وأيضا التنسيق لعقد الملتقى الدولي للتضامن مع عمال وشعب فلسطين والأراضي العربية المحتلة الأخرى.

وعرض التقرير السنوي بشأن المستوطنات الإسرائيلية، وآثارها الاقتصادية والاجتماعية السلبية على أوضاع أصحاب الأعمال والعمال في فلسطين.

وسيتم خلال المؤتمر مناقشة عدة قضايا منها الحوار الاجتماعي في مجال العمل والعنف ضد المرأة، والمرأة في عالم العمل والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى معايير العمل على مستوى الدول التي تناقش جلسات المؤتمر العامة، ويخاطبها رئيس مؤتمر منظمة العمل الدولية ورئيس مجلس الإدارة ومدير عام منظمة العمل الدولية بالإضافة إلى رؤساء الوفود من الدول المشاركة.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا