وكيل وزارة الداخلية يلتقي وفدا من البرنامج الإنمائي وبعثة الأمم المتحدة

0

اخبار ليبيا:

تابع وكيل وزارة الداخلية العميد خالد مازن مع المدير الإقليمي للبرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة آلية
ومراحل تنفيذ المهام الواردة بالوثيقة المعتمدة المشتركة بين كل من إدارة المشروع الإنمائي وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ووزارتي الداخلية والعدل.

جاء ذلك خلال الإجتماع التقابلي الذي عقد أمس الأربعاء بديوان وزارة الداخلية وبحضور كل من ممثل بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عايد خلايلة ومحمد القصاري مدير المشروع المشترك و خالد الكانوني الممثل المحلي للمشروع. . والعقيد أبو الربيع سليمان الباروني رئيس اللجنة المركزية المكلفة بمتابعة تنفيذ المشروع ومعاون مدير الإدارة العامة للتدريب.. والعقيد عبد الجليل عبد الرحمن باتي مقرر اللجنة المركزية وعدد من المهندسين التابعين لمكتب المشروعات بوزارة الداخلية.

وقد عرض رئيس اللجنة المركزية على الحضور الإجراءات التنفيذية التي اتبعتها اللجنة المركزية بهذا الخصوص. .وبين أن مكتب المشروعات بوزارة الداخلية قام باستكمال كافة المخططات والرسوم التفصيلة لمشروع مركز الشرطة النموذجي. . وبهذا الخصوص تم الاتفاق علي السير قدما في هذا الاتجاه والإسراع في ربط المهندسين التابعين لمكتب المشروعات بالوزارة بالمهندسين التابعين للمشروع الإنمائي بغية مراجعة المقايسات واعتمادها تمهيدا لطرح العطاء الدولي بغرض تكليف شركة متخصصة تشرف علي التنفيذ.

أيضا تابع وكيل الداخلية آخر التطورات بباقي المهام الواردة بالوثيقة وطلب من المديرالإقليمي للعمل علي الإسراع في وتيرة العمل بهذا المشروع من أجل الوقوف علي شواهد راسخة علي الأرض في كافة المهام الواردة بالوثيقة.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا