بعد صيانته: استئناف الإنتاج بمصنع الأكسجين بمستشفى بن سينا التعليمي بسرت .

0

بعد صيانته: استئناف الإنتاج بمصنع الأكسجين بمستشفى بن سينا التعليمي بسرت .تاريخ النشر (2021-08-04 18:02:31)سرت 04 أغسطس 2021 م ( وال ) – استأنف الإنتاج بمصنع الأكسجين بمستشفى بن سينا التعليمي بسرت بعد صيانته من قبل الشركة الليبية المتحدة وكيل الشركة الموردة لمصانع الأكسجين .  وأوضح مدير المستشفى ” على الزرقاء ” في تصريح لمراسل وكالة الانباء الليبية أنه بعد إجراء الصيانة للمصنع المتوقف منذ أكثر من ثلاثة أشهر تم تعبئة (25) أسطوانة ونقلها لقسم العزل لدعم المخزون به.. مبينا أن مخزون المستشفى من أسطوانات الأكسجين بلغ أكثر من (250) أسطوانة.
وطمأن مدير المستشفى الأهالي والسكان والمرضي بمدينة سرت بتوفر مخزون كافٍ من الأكسجين لمواجهة أي زيادة في عدد الإصابات بفيروس كورونا.
وأفاد مراسل ( وال ) بالمدينة بوصول الليلة الماضية شحنة من الأكسجين السائل تقدر بـ (3000) لتر مكعب بنسبة نقاء تصل إلى (99.9 ) في المائة لتوفير الأكسجين بعدد من الأقسام بالمستشفى بعد أن قام المهندسون بوضع المنظومة الداخلية للأكسجين المضغوط وربطها على أقسام العناية الفائقة والحضانة – وغرفة العمليات المركزية – وغرفة عمليات النساء والولادة ..
( وال )

الخبر السابق الخبر التاليالعودة إلى القائمة

اترك تعليقا