اتفاق للتدريب ورفع الكفاءة بين المستشفى الجامعي طرابلس ومركز تنمية القوة العاملة الطبية .

0

طرابلس 27 أغسطس 2020 ( وال ) – تم ظهر اليوم الخميس بالمستشفى الجامعي طرابلس توقيع اتفاق لتأهيل وتدريب العناصر الطبية والطبية المساعدة والتسييرية بين المستشفى ومركز تنمية القوة العاملة الطبية.

 الاتفاق الذي قام بتوقيعه مدير عام المستشفى أ.د. ” نبيل العجيلي”، مع مدير المركز ” د. أشرف أبورقبة”، بحضور مدير مكتب التدريب والتطوير بالمستشفى ” د. خالد البريكي”، يقضى بتنفيذ برامج تأهيلية ودورات تدريبية للعاملين بالمستشفى خلال عام كامل وفق الخطة التدريبية الموضوعة وبالتنسيق مع الإدارات والأقسام المختلفة .

وأشار الدكتور نبيل العجيلي”، إلى أهمية برامج التدريب والتأهيل في إطار تنمية الموارد البشرية للرفع من كفاءة العاملين بالمستشفى بكافة التخصصات، الذي سيعكس إيجاباً على مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى الجامعي للمواطنين ، ويشجع العاملين على رفع قدراتهم وتأهيلهم علميا وعمليا للنهوض بمستوى هذه الخدمات .

فيما أكد الدكتور” أبورقبة ” جاهزية المركز لتنفيذ كافة البرامج التأهيلية والدورات التدريبية التي يحتاجها المستشفى بالتنسيق مع مكتب التدريب والتطوير في عديد التخصصات ، موضحا بأن المركز تديره نخبة من الأساتذة المختصين لتدريب جميع العاملين في قطاع الصحة من مستشفيات ومراكز ومرافق صحية.