افتتاح مقر الشركة الوطنية للصيانة والتجهيز ببلدية الشحات

0

اخبار ليبيا

شهدت بلدية شحات حفل افتتاح مقر الشركة الوطنية للصيانة والتجهيز فرع الجبل الأخضر التابع لصندوق الضمان الإجتماعي، بحضور عميد البلدية وأعضاء المجلس البلدي وعدد من أعيان وحكماء البلدية.

وأشار الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لبلدية الشحات على فيس بوك، أن الافتتاح شارك فيه مدير عام صندوق الضمان الاجتماعي، أدريس أحفيظة، وعدد من رؤساء ومدراء الإدارات التابعة للصندوق، كما شهد الاحتفال العديد من الكلمات الترحيبية وشكر المجهودات التي ساهمت في استكمال هذا المشروع.

وخلال الافتتاح تم تقديم درع من نادي الصداقة شحات لمدير الصندوق لما قدمه لهذه المؤسسة، وبالمقابل شكر السيد مدير الصندوق المجلس البلدي لبلدية شحات وأهالى بلدية شحات على مساهمتهم في تقديم قطع أراضي لإقامة العديد من المشاريع داخل البلدية.

وأكد عميد بلدية شحات، على أن العمل جاري على قدم وساق لاستكمال المشاريع في الوقت المحدد لها. كما تم عرض تفصيلي لمقترح إنشاء مشروع منتجع سياحي بمدينة شحات على عميد البلدية والسادة أعضاء المجلس البلدي وأعيان وحكماء البلدية، وسيكون هذا المشروع بإشراف ومتابعة إدارة المشروعات والصيانة الإدارة العامة لصندوق الضمان الإجتماعي.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا