مستشفى طرابلس الجامعي يوقع عقد صيانة مع شركة إيطالية

0

اخبار ليبيا

وقع مدير عام مستشفى طرابلس الجامعي «طرابلس الطبي»، الدكتور نبيل العجيلي، ظهر اليوم الخميس، عقد صيانة البنية التحتية للمستشفى، مع مدير شركة “سوتشي امبيانتي” الإيطالية، سيزاري ليوني”، بحضور ممثلة سفارة دولة إيطاليا لدى ليبيا، ماركا تشكوني، في خطوة تهدف إلى النهوض بالمستشفى حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له، وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية.

وأكد العجيلي، أن الشركة الإيطالية مشهود لها بالكفاءة والمهنية وستسهم بشكل مباشر في صيانة كل الأعطال التي أدت لتدني مستوى الخدمات بالمستشفى طيلة السنوات الماضية، بسبب عدم دخوله صيانة دورية في كل المجالات، الأمر الذي أدى لانهيار بنية المستشفى التحتية.

وقال: “الشركة سيكون لها تعاون مع الإدارة الهندسية التي ستتابع أعمالها، وستقوم بإعارتها عدد من المهندسين والفنيين بمختلف تخصصاتهم للاستفادة من الخبرة الإيطالية في مجال الصيانة، وتقديم كافة التسهيلات لها”.

وتعهد مدير شركة الصيانة الإيطالية، بالعمل بكل مهنية على تنفيذ كل بنود العقد في إطار التعاون مع إدارة المستشفى، للرفع من مستوى خدماته في مختلف التخصصات، وتقديم أعمال خارج بنود العقد منها صيانة مهبط الطيران العمودي، وتركيب منظومة المراقبة وكذلك ملاعب وحضانة اطفال العاملين بالمستشفى.

بدورها، أكدت ممثلة السفارة الإيطالية، أن توقيع العقد يأتي في إطار التعاون المشترك بين البلدين الصديقين ليبيا وإيطاليا في مختلف المجالات، وأعربت عن ثقتها بأن تكون الشركة مثال يحتذى به في مجال خدمات الصيانة داخل المستشفى من حيث الكفاءة والمهنية، للمساهمة في تحسين مستوى خدماته التي ستعود بالنفع على المواطن الليبي، وعبرت عن اعجابها بضخامة وتصميم المستشفى بسعته السريرية العالية “1200 سرير”، الذي يقدم خدماته للمرضى من كل مناطق ليبيا بمختلف التخصصات.

وحضر توقيع العقد مدير الادارة الهندسية، خالد النقراط، ومدير الشئون الطبية، عبد المطلب عيسى، وعدد من المسئولين بالمستشفى.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا