عميد بلدية سرت يعقد اجتماعًا موسعًا مع مسئولي قطاع الاتصالات

0

اخبار ليبيا:

عقدت بلدية سرت اجتماعًا لمناقشة قطاع الاتصالات، برئاسة عميد البلدية، مختار المعداني، وبحضور عضو المجلس البلدي إبراهيم املطيان.

وأوضح الحساب الرسمي لبلدية سرت عبر فيس بوك، أن الاجتماع شارك فيه مدير مكتب سرت بشركة هاتف ليبيا المهندس أحمد يوسف، وعن شركة المدار المهندس المهدي اطبيقة وعن شركة ليبيانا المهندس علي القاضي.

من جانبه تحدث المهندس أحمد يوسف عن الإجراءات التي تقوم بها شركة هاتف ليبيا لتشغيل الهاتف الريفي، مؤكدًا أنه تم تشغيل مسارات «مصراتة – أبوقرين»، «الجفرة – سرت»، و«رأس لانوف – سرت»، و«البحر – سرت».

وفيما يخص شركة «المدار» أكّد المهندس المهدي اطبيقة، على أنه قد تم البدء فعلياً في مشروع «H+» دخل نطاق بلدية سرت وأنه قد تم الانتهاء من تركيب 9 محطات جديدة بالإضافة إلى 32 محطة قائمة، وجاري العمل على استكمال المشروع والبدء في التشغيل.

أما ما يتعلق بشركة ليبيانا، فقد أفاد المهندس علي القاضي، البدء في تنفيذ مشروع شبكة الجيل الرابع «4g» والمواقع المستهدفة 48 موقع بالإضافة إلى تنفيذ برج رئيسي بارتفاع 100 متر، سيتم تنفيذه داخل سرت، وكذلك تجري الاستعدادات للبدء في صيانة 15 موقع داخل نطاق البلدية.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمتابعة آخر المستجدات من أجل رفع كفاءة قطاع الاتصالات داخل سرت.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا