«أمن شحات» تضع خُطة لتأمين المدينة خلال أيام عيد الأضحى

0

اخبار ليبيا:

أنهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شحات استعداداتها لتأمين البلدية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال خطة أمنية متكاملة، تحدد آلية العمل وفقاً للأدوار والمهام الأمنية المناطة بكل من مراكز الشرطة وقسم المرور وشرطة النجدة، بالإضافة إلى تحريات البحث الجنائي في بلدية شحات وضواحيها.

وشملت الخطة، على تغطية أسواق الماشية والمواقع المؤقتة لبيع الأضاحي والمسالخ وتأمين المساجد حتى يتسنى للمواطنين والمقيمين أداء صلاة عيد الأضحى المبارك بكل طمأنينة ويسر وسهولة، وتكثيف الجهود لمكافحة الجرائم ومنع وقوعها من خلال رصد المواقع المحتملة والتي قد يستغلها ضعاف النفوس للتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

وفي نفس السياق، تناشد المديرية زائري الحدائق ببلدية شحات خلال عطلة العيد بإطفاء النيران بعد ترك المكان وذلك تجنبًا لحدوث الحرائق بالمكان، مطالبة المواطنين بإبلاغ الجهات المختصة فور مشاهدة أي حريق لإطفائه وتجنب اتساع رقعته في المنطقة كون مدينة شحات تشهد ازدحامًا شديدًا خلال أيام العطلات والأعياد.

وأكدت المديرية، أن الخطة ستستمر طيلة أيام العيد، داعيًا المواطنين كافة إلى الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة والتعاون مع أفراد الأمن لأداء عملهم على أكمل وجه وأنه سيتم نشر الكمائن والدوريات الثابتة والمتحركة بالشوارع والميادين، وتكثيف إجراءات التأمين ورفع درجة اليقظة الأمنية لرجال الشرطة.

 

 

 

 

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا