تكريم موظفي ديوان مجلس النواب في احتفالية

0

اخبار ليبيا:

احتفل مكتب التدريب والتطوير بديوان مجلس النواب اليوم بمقر المجلس بتكريم كوكبة من الموظفين التابعين لديوان المجلس وعدد من الجهات والمؤسسات والأفراد الذين كان لهم دور مميز في انجاح هذه الدورات.

وحضر الاحتفالية، مقرر مجلس النواب صالح قلمة، ورئيس ديوان المجلس عبد الله المصري ومير مكتب الرئاسة عوض الفيتوري ورئيس جهاز الحرس الرئاسي العميد رافع غيضان والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبد الله بليحق ومدراء الإدارات بديوان مجلس النواب ولفيف من الموظفين بديوان المجلس.

وقال مدير مكتب التدريب والتطوير لمندوب إدارة الإعلام بمجلس النواب، إن هذا التكريم يأتي ضمن اختتام الربع الأول لسنة 2018م، بعد أن أقام المكتب ثلاث دورات، الأولى استهدفت مكتب الأمن والسلامة تحت عنوان الإسعافات الأولية والعيادة الطبية، والثانية في الأساليب التكنولوجية الحديثة للإخراج والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج استهدفت إدارة الإعلام بديوان المجلس والثالثة دورة في اللغة الإنجليزية لموظفي الديوان.

وبدأ حفل التكريم بكلمة افتتاحية لمقرر مجلس النواب صالح قلمة، أكد فيها على امتنانه وشكره لرئيس ديوان المجلس ومدراء الإدارات والموظفين على ما يقومون به من عمل وجهد وفي ظل هذه الظروف داعياً لهم بالتوفيق.

وجاءت بعد ذلك كلمة رئيس ديوان مجلس النواب عبدالله المصري، الذي أكد فيها على أهمية هذه الدورات لما لها من أهمية في تشجيع الموظفين على العمل والعطاء والمثابرة والاجتهاد ، محفزاً إياهم بمواصلة العطاء متمنياً لهم التوفيق والتقدم.

وبدأت بعد ذلك مراسم التكريم، حيث قام مكتب التدريب والتطوير بديوان المجلس بتقديم درع لرئيس ديوان مجلس النواب عبدالله المصري لدعمه المستمر لتدريب وتأهيل موظفي ديوان مجلس النواب.

وكرم الموظفون المستهدفون من الدورات التدريبية بعد ذلك المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق، عرفاناً منهم على الدور البارز الذي يقومون به.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا