رئيس «الوطنية للنفط» يحضر حفل تخريج الدفعة 46 من طلاب معهد النفط للتأهيل والتدريب

0

اخبار ليبيا:

حضر المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، حفل تخريج الدفعة 46 من طلاب معهد النفط للتأهيل والتدريب، الذي أقيم صباح أمس الثلاثاء، بالمقر الرئيسي للمعهد بحضور كل من العماري محمد العماري، عضو مجلس الادارة بالمؤسسة، والدكتور علي الديب، رئيس لجنة إدارة المعهد، بالإضافة إلى بقية أعضاء لجنة الإدارة بالمعهد، و رؤساء شركات الواحة للنفط ، الزاوية لتكرير النفط، زلاف ليبيا لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز و البريقة لتسويق النفط و عدد من مدراء الإدارات بالمؤسسة و شركات القطاع وأولياء الطلبة الخريجين والدارسين به.

و أشاد رئيس لجنة الإدارة بالمعهد في الكلمة التي ألقاها خلال الحفل بالجهود التي بذلت من قبل كل العاملين به لتخريج هذه الدفعة، كما عبر عن امتنانه وشكره العميقين للدعم اللامحدود والرعاية التي تقدمها المؤسسة الوطنية للنفط للمعهد للوصول به إلى ما بلغه من تقدم ورقي، متقدما بأحر التهاني إلى كافة الطلبة الخريجين، راجيا من الله أن يوفقهم في حياتهم المهنية.

كما أثنى صنع الله، على الجهود التي بذلها رئيس وأعضاء لجنة الإدارة وهيئة التدريس وكافة الموظفين بالمعهد لتأمين موسم دراسي ناجح، *قائلا ” بكل فخر واعتزاز، نحتفل اليوم بتخريج كوكبة علمية وفنية من أبناء هذه الأرض الطاهرة الذين يقع على عاتقهم تحمل مسؤولياتهم الوطنية، ألا وهي الاستمرار في تحقيق النجاحات بالعطاء والتفاني وبالعمل الدؤوب للرقي بقطاع النفط، والذي يساهم بدوره بطريقة فعالة في إنعاش الاقتصاد الوطني والنهوض بالبلاد اقتصاديا واجتماعيا”.

كما أضاف رئيس مجلس الإدارة قائلا: “أدعوكم يا أبنائي إلى العمل بجد و بذل المزيد من الجهود خلال حياتكم المهنية من أجل هذا البلد الطيب الذي حبانا الله به، فليبيا تستحق منا الكثير والكثير”. وأكد المهندس مصطفى صنع الله على أن المؤسسة الوطنية للنفط لا تفرق بين أبناء المعهد والعاملين في الحقول والموانئ النفطية، مشيرا إلى أن كل المنتسبين إلى هذا القطاع يمثلون أسرة واحدة .

وفي مداخلتهم، أشاد الطلبة الخريجون بما تقدمه المؤسسة للمعهد من رعاية وتطوير لطرق ومناهج التدريس . وتلى ذلك عرض مرئي حول أهم مراحل تطوير الأقسام العلمية والفنية بالمعهد خلال العام الدراسي 2017 – 2018، والتي ساهمت في تبوئه مكانة بارزة على الصعيدين العالمي والإقليمي.

 

يمكنك قراءة الخبر في مصدره صحيفة المتوسط

اترك تعليقا